رئيس التحرير : مشعل العريفي

"السدحان" يلتقط سيلفي مع لوحة إعلان "غصب" ويكشف عن سر اختيار هذا الاسم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: التقط الفنان عبدالله السدحان سيلفي مع لوحة إعلان "غصب"، مبينا أن هذا الاسم كان يطلق على قنوات التليفزيون السعودي قديما.
وأوضح السدحان في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "غصب هي تسمية أطلقناها نحن وأنتم –رجال ونساء- على القناة الأولى والثانية قبل دخول الستالايت وبعد دخوله الخجول وارتفاع أسعاره"، لافتا:" كنا نطلق على القناة الأولى ملك إلا غصب1، بمعنى ليس هناك بديل، والآن يوم قالوا غصب بدأ الانتقاد والحش وهذا حنا".
وأثار إعلان "غضب" جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، حيث اعتبرها البعض فكرة تسويقيّة مبتكرة وذكية ومُشوّقة، بينما اعتبرها البعض الآخر بأنها فكرة استفزازية وغير مقبولة، حتى إن كان الغرض منها تسويقيًّا.
وعلق مغرد، قائلا:"إعلان غصب فكرته رائعة واستخدامهم لمصطلح سلبي للجذب أعجبتني، ولكن أتمنى أن تكون الهُويّة على قدر كمية الإعلانات وروعة الفكرة التسويقية، اكتفينا من كثرة التغيير في التلفزيون نريد تغيير بكل ما تعنيه الكلمة من معنى".
وقال مغرد آخر: "طلع إعلان غصب المنتشر بكل مكان هو إعلان لقناة غصب ١ القناة السعودية بحيث ستظهر بهُوية جديدة، بتخليك غصب تشوفها. جميل جدًا، تطور بكل شيء".
ورأى مغرد ثالث:" إعلان غصب مبهَم منتشر في أغلب مناطق العاصمة الرياض تحت عنوان ملفت للأنظار، وننتظر المفاجأة"، بينما أوضح مغرد رابع: "هذي حركات شركة كريم وبتتذكرون كلامي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up